مرحبا بك في البوابة الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس
staff-picture

داليا حسين فهمى

  • الاسم بالانجليزي: Dalia Hussein Mohamed Fahmy Ibrahim
  • الكلية: كلية التربية النوعية
  • القسم: قسم التربية الموسيقية
  • التخصص العام : التربية الموسيقية
  • التخصص الدقيق:
  • الدرجة الوظيفية: أستاذ دكتور
  • الحالة: قائم بالعمل
  • البريد الالكتروني الرسمي: dr.dalia.hussein@sedu.asu.edu.eg
  • Google Scholar: N/A
  • Research Gate: Research Gate Link
  • Scopus: N/A
  • H-index: N/A
  • Orcid: N/A
  • Research Fields: الموسيقي, لفواصل الموسيقية للاغنية المصرية الطويلة, الصولفيج العربي, الايقاعات المصرية والعراقية ذات الميزان الواحد, الموسيقي العربية, الكمبيوتر
  • السيرة الذاتية: تحميل السيرة الذاتية

إحصائياتي


الأبحاث العلمية
0

الاقتباسات
0

الجوائز
0

التعليم

لم يتم اضافة التعليم

التدرج الوظيفي

لم يتم اضافة التدرج الوظيفي

ورش العمل

لم يتم اضافة ورش عمل

المؤتمرات العلمية

لم يتم اضافة مؤتمرات علمية

الجوائز

لا يوجد جوائز

الأبحاث العلمية (0)

لا يوجد ابحاث علمية

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج


الجوائز المرشح لها

لا يوجد جوائز

الإنجازات العلمية

هل لديك بحوث علمية منشورة ? نعم
نوعية البحوث المنشورة دولية ومحلية
إجمالي عدد البحوث المنشورة بين 20- أقل من 40 بحثا
هل يوجد لديك كتب مؤلفة محلية ? من 1-أقل من 5 كتب
هل يوجد لديك كتب مؤلفة إقليمية ? لا يوجد
هل يوجد لديك كتب مؤلفة دولية ? لا يوجد
هل يوجد لديك كتب مترجمة ? لا يوجد
قيمة h-index من Scopus لا يوجد
إجمالي عدد الاستشهادات البحثية Citations من Scopus أقل من 50
هل لديك إشراف على رسائل علمية ماجستير ودكتوراه ? نعم
عدد رسائل الماجستير والدكتوراه التى تم الإشراف عليها ? بين 10-أقل من 15
عدد رسائل الماجستير والدكتوراه التى تم تحكيمها ? بين 15-أقل من 20
عدد المقالات والبحوث العلمية التى تم تحكيمها ? بين20 - أقل من 30
هل أنت مشارك في هيئة التحرير لمجلات علمية محكمة محلية أو دولية ? لا
هل لديك مشاريع علمية محكمة ? لا
ما هى نوعية المشاريع ? لا يوجد
هل أنت عضو في الجمعيات العلمية في مجال تخصصك ? عضو في جمعية علمية متخصصة واحدة
هل لديك شهادات وأعمال توضح اسهاماتك التطويرية في القسم أو الكلية أو الجامعة وغيرها ? نعم على كافة المستويات ومؤثر إيجابا على البيئة التعليمية والمجتمعية